BDSC-FEI

اساسيات خدمة العملاء

وصف الخدمة ؟

يهدف البرنامج الى
التعريف بمفاهيم خدمة العملاء وأساسياتها، والتعرف على العوامل التي ترفع مستوى تقديم الخدمات، والأساليب والمهارات التي يعمل بها مقدم خدمة العملاء؛ للاتصال بالعملاء وخدمتهم بجودة وكفاءة عالية.
يحتوى البرنامج على الموضوعات التالية

اليوم الأول:
مقدمة عن خدمة العملاء وأهميتها - التعرف على أنواع العملاء
الانطباع الأول والمظهر - أساسيات المظهر الشخصي ولغة الجسد
الاتصال والتواصل في خدمة العملاء
مهارات التواصل الأساسية (الاستماع، التحدث، نبرة الصوت) - ما يجب فعله وما يجب تجنبه أثناء التعامل مع العملاء
اليوم الثاني:
مهارات التعامل العملي مع العملاء
كيفية التعامل مع طلبات العملاء والشكاوى الشائعة - آداب التعامل عبر الهاتف والتحيات المهنية - تقنيات التفاعل وجهاً لوجه مع العملاء
-كيفية التعامل مع العملاء الصعبين بهدوء واحترام
تمثيل مواقف حقيقية في خدمة العملاء (لعب الأدوار) - أهمية العمل الجماعي في تقديم الخدمة
خدمة العملاء الداخلية: دعم الزملاء في العمل
البرنامج موجه إلى
موظفي خدمة العملاء الداخلية - الشخصيات التي تتعامل مباشرة مع العملاء - موظفين الدعم الفني وإدارة الشكاوى - موظفي خدمة العملاء الخارجية.

من نحن ؟

مركز خدمات تطوير الأعمال الخاص بإتحاد الصناعات المصرية، هو مركز لتقديم خدمات تطوير الأعمال وبخاصة للمنشأت الصناعية، ويتشرف المركز بتقديم العديد من الخدمات الإستشارية والمالية والتدريبية والتسويقة والعديد من الخدمات الأخرى المتميزة المقدمة بيدى نخبة من طليعة المستشارين والمدربين المحترفين فى المجالات المختلفة.
اساسيات خدمة العملاءe
  • عدد الأيام: 2
  • السعر : 1500.00 ج.م.
  • كافة المحافظات
خدمات مشابهة